مجموعة “أوزون” تكرم عاملات النظافة وتتوج ملكتا جمال المغرب وإفريقيا لعام 2019

احتفت مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات باليوم العالمي للمرأة، اليوم الجمعة بالرباط، بتتويج عاملتين من المجموعة “ملكتا جمال عاملات النظافة بالمغرب وإفريقيا لعام 2019″.

وعرف هذا الحفل البهيج الذي كرم عددا من عاملات النظافة بمجموعة ” أوزون”، حضور عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية والديبلوماسية والذين تقاسموا فرحة تتويج كل من حسناء فردوس التي تشتغل بمدينة صفرو ملكة جمال عاملات النظافة بالمغرب، فيما تم اختيار ميمونة تراوري من دولة مالي كملكة جمال عاملات النظافة بإفريقيا.

وأعربت المالية ميمومة تراوري عن فرحتها الكبيرة بهذا التتويج، وقالت بالمناسبة : “لست هنا لأنني جميلة، ولكنني هنا لأنني امرأة عاملة بأوزون.. حصلت على دبلوم تقنية عام 2009 وانتظرت إلى عام 2015، لأشتغل بمجموعة أوزون بدولتي مالي، فأوزون أنقدتني من البطالة وأنا ممتنة لكل المسؤولين والعاملين فيها”.

من جهتها، عبرت المغربية حسناء فردوس، البالغة من العمر 22 سنة، في كلمتها عقب تتويجها عن سعادتها بهذا الاحتفاء في اليوم العالمي للمرأة، وأضافت قائلة: “أفتخر بهذا اللقب وأفتخر أكثر بعملي كعاملة نظافة، فهي مهنة شريفة”.

هذا، وحصلت مجموعة “أوزون” على شهادة الجودة العالمية “الايزو” بالإضافة إلى حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”، كما حازت على جائزة التنمية الإفريقية لعام 2017 في صنف تدبير النفايات وعلى شهادة تقدير من منظمة المدن العربية لمساهمتها المتميزة في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، مقاولة مواطنة رائدة في مجال التدبير المفوض لقطاع النظافة بالمغرب وافريقيا، تنشط في ستين مدينة مغربية بالإضافة إلى خمس دول إفريقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد