مجموعة أسواق السلام تطلق بطاقة الأداء المؤجل “الكارني”

أعلنت العلامة التجارية “أسواق السلام”، فرع مجموعة “يينا القابضة” المتخصصة في التوزيع، عن إطلاق بطاقة الدفع المؤجل “الكارني” في وجه المقاولات الراغبة في استفادة موظفيها من امتيازات اجتماعية، وذلك استمرارا لنهجها في تحسين خدمة الزبناء.

وتسمح بطاقة “الكارني” للموظفين بالتسوق في جميع متاجر أسواق السلام (13 سوق ممتاز بالمغرب) مع إمكانية الأداء في نهاية الشهر بدون فوائد، كما تخول لحامليها بتدبير ميزانيتهم، والاطلاع على تفاصيل مشترياتهم ومتابعة الأداء من خلال حساب إلكتروني.

وقال عبدالكريم تسين، المدير العام لأسواق السلام بمناسبة إطلاق بطاقة “الكارني”: “يعكس إطلاق بطاقة الدفع المؤجل الجديدة رغبتنا في تحسين خدمة التسوق لزبنائنا من خلال تقديم تسهيلات دفع حقيقية لهم. هذا الحل الغير المسبوق يلبي طلبات العديد من المستهلكين الذين يستطيعون الآن القيام بمشترياتهم بكل اطمئنان مع التحكم في ميزانيتهم”.

وجاءت هذه الوسيلة التي تعد الأولى من نوعها في مجال التسويق بالمغرب لتكمل بطاقات الوفاء “الزرقاء” و”الذهبية ” وتعزز برنامج الوفاء لأسواق السلام التي تعتبر رائدة في مجال وفاء الزبناء بالمغرب بحيث تتوفر اليوم على أزيد من 900000 منخرط.

ويعد مبدأ “الكارني” بسيط: في حدود مبلغ يحدده المستفيد بالاتفاق مع مشغله، يمكن للموظف التسوق خلال الشهر دون الأداء مباشرة، ويتم تسديد مبلغ المشتريات في نهاية الشهر عن طريق خصم من راتبه.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد