ماكياج ناعم وخفيف لإطلالتك هذا الشتاء

لاعتماد إطلالة ناعمة هذا الشتاء بعيدا عن الألوان الداكنة المرتبطة بهذا الفصل، تزودك خبيرة التجميل “سالي نحلة” على أفضل الخطوات لتطبيق ماكياج خفيف بلمسة عصرية أنيقة.

*اختاري كريم الأساس الذي يمنحك تغطية مخملية من متوسطة إلى كاملة ثم طبقي كريم خافي العيوب بدرجة أفتح من لون بشرتك وبتركيبة تمنحك تغطية تدوم طوال النهار واحرصي على وضعه تحت العيون جيدا وربتي الكريم بأصابعك حتى يتغلغل في البشرة أكثر فأكثر.

*يمكنك اعتماد أكثر من اللون بالنسبة لظلال العيون مع الحرص على مزج الظلال حتى تبدو متماسكة ومتناسقة، عند اختيار الألوان الناعمة كالبنفسجي والوردي مثلا طبقي اللونين على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب مجنح، أما عند اختيار الألوان الترابية فاكتفي بدرجة وحدة فقط من الظلال كاللون المشمشي مثلا وطبقيه على الجفن العلوي بشكل مكثف ثم ضعي الظل نفسه على طول خط الرمش السفلي على أن يكون ناعما.

*اكتفي بالماسكارا لتحديد العيون وتوسيع فتحتها وضعي عدة طبقات منها على الرموش العلوية والسفلية.

*اختاري أحمر الشفاه بالتركيبة اللامعة واللؤلؤية من تدرجات اللون الوردي ونفس الشيء بالنسبة لبودرة الخدود اختاري الوردي الفاتح وضعيه على تفاحة الخدود لتمنحك خدودا طبيعية ومشرقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد