ماكياج دخاني باللون الأرجواني والوردي لإطلالة شتوية راقية

لتطبيق ماكياج مناسب للأجواء الشتوية ولجميع إطلالتك اليومية إليك خطوات تطبيق ماكياج دخاني باللون الأرجواني والوردي من خبيرة التجميل “سالي نحلة” والذي يمنحك طلة دافئة وناعمة:

*بعد وضع الكريم المرطب المناسب لنوعية بشرتك طبقي الكريم خافي العيوب بدرجة أفتح من لون بشرتك الطبيعية لتغطية الهالات السوداء وبعد ذلك ضعي كريم الأساس بنفس لون بشرتك وادمجيه الكل جيدا ثم ضعي بودرة الأساس واحرصي على تطبيقها بشكل جيد عند منطقة الأنف والجبهة لضمان ثبات كريم الأساس عليها.

* طبقي “البرايمر” فوق جفن العين قبل تطبيق ظلال العيون لتحصلي على طبقة رقيقة تسمح لماكياج العيون بأن يدوم لفترة أطول.

*ضعي الظلال البيضاء اللامعة على كامل الجفن العلوي ثم طبقي اللون الأرجواني عند طية الجفن العلوي باتجاه زاوية العين الخارجية بشكل مجنح بعد ذلك طبقي اللون الوردي فوق اللون الأرجواني وامزجيهما حتى يتجانسا تماما ثم اغمسي الفرشاة بالقليل من ظلال العيون باللون الأسود لتحديد زاوية العين الخارجية ومزج اللون الأسود مع الأرجواني عند طية الجفن العلوي وموهي الكل بشكل متناسق.

*طبقي لمسة من الظلال اللؤلؤية تحت الحاجب ثم حددي عينيك من الداخل بقلم الكحل الأسود بعد ذلك ارسمي خط عريض بالآيلاينر الأسود أسفل الجفن المتحرك وقومي بسحبه إلى خارج العين للحصول على رسمة مجنحة جذابة وفي الأخير ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا لتكثيف رموشك.

*استخدمي بودرة الخدود النيود المائلة للوردي على تفاحة الخدين، أما بالنسبة لأحمر الشفاه فاختاري اللون الأرجواني فهو يمنحك طلة مفعمة بالأنوثة والجاذبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد