لفتيت بالراشيدية ” المغرب نمودج يحتدى به في المجال الامني”

العيون : المحجوب الأنصاري

بالرشيدية تم مساء امس إقامة مراسيم حفل تنصيب الوالي الجديد لجهة درعة تافيلالت السيد بوشعاب يحضيه بقاعة فلسطين بالمدينة برئاسة وزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، السيد نور الدين بوطيب وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية حيث اكد وزير الداخلية على ” مهمة المحافظة على النظام العام والسهر على أمن المواطنين وحماية ممتلكاتهم تبقى في صلب أولويات المسؤولية الترابية، مشيدا بالمجهودات الأمنية المبذولة، التي جعلت من المملكة نموذجا يحتذى داخل سياق إقليمي محفوف بالمخاطر الأمنية، داعيا الوالي الجديد إلى تفعيل آليات التنسيق بين جميع المصالح الأمنية، والرفع من مستوى اليقظة والتزام أقصى درجات الحيطة والحذر، في إطار حكامة أمنية استباقية تجمع بين الواقعية والفعالية والنجاعة ” كما دعى لفتيت بالمناسبة ” وزير الداخلية بالمناسبة ذاتها المجالس المنتخبة إلى التعاون مع الوالي الجديد، مشيرا إلى أن “الجهوية التي نريدها تقوم على الاجتهاد لإيجاد الحلول الملائمة للمنطقة حسب خصوصياتها ومواردها وفرص الشغل التي يمكن أن توفرها والصعوبات التنموية التي تواجهها”.

وتأمل ساكنة الجهة من الوالي الجديد بوشعاب الاشراف على المسيرة التنموية وخاصة الاقطاب الاقتصادية وكذلك فتح الباب للتواصل مع الساكنة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد