لشكر يكشف ل”المصدر ميديا” حقيقة إقتراح إبنته للسفارة الإثيوبية

نفى الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية من خلال إتصال هاتفي ب”المصدر ميديا”،  خبر إقتراحه لخولة لشكر من أجل التعيين على رأس إحدى سفارات الدول الإفريقية ، مؤكدا أنه لا علم له بالموضوع إلا عبر منابر الإعلامية .

وتابع لشكر ” أننا في بلد المؤسسات و أن من لديه حق الإقتراح هو وزارة الخارجية ورئيس الحكومة، مضيفا : “من جهتي أنفي نفيا قطعيا ما يروج له الآن و إذا كان أي إستفسار في الموضوع فهناك المؤ سسة المعنية “.

وأضاف قائد الإشتراكيين المغاربة ” أنه من غير المقبول ما ينشر عبر وسائل الإعلام ، فقد أصبحوا يكذبون الكذبة ثم يصدقونها، “هذا العار”، على الأقل الصحفي إذا علم بالخبر فليبدل مجهود ويبحث في صحة المعلومة”.

واستطرد لشكر قائلا ” أن على رأس السفارة المغربية بالإثيوبيا سفيرة استقبلها جلالة الملك قبل اسابيع، والان يخترعون مثل هذه الأخبار، هل الذاكرة الشعب المغربي ضعيفة لهذه الدرجة “.

يشار أن مجموعة من المواقع نشرت خبر تعيين إبن الكاتب الأول لإدريس لشكر، مديرا لديوان الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة والوظفية العمومية محمد بن عبد القادر، ليليه مباشرة خبر خبر تعيين خولة لشكر على رأس السفارة المغربية في إثيوبيا .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد