لحسن بوعرفة يتوعد وهبي : بغيتو وهبي والله لا كانت ليه شي أمانة عامة

حرب البام، هكذا هو واقع الحال في ساحة الجرار قبل ايام من مؤتمره الوطني، حيث كشفت تدوينات وحوارات مناضليه على ان جلسة الصلح بين الاخوة الاعداء لم تكن سوى ذر للرماد في العيون، بُغيت توهيم الراي العام بالمصالحة والتلاحم من اجل الذهاب للمؤتمر كيد واحدة.

بعد تدوينة العليوي التي منح فيها منصب الامانة العامة للمرشح عبد اللطيف وهبي على طبق من حلم بارد، و ما تلاها من انتقاذات ساخرة، هاهو لحسن بوعرفة يطل علنا عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي معلنا القطيعة مع من يريدون وهبي على راس البام.

بوعرفة قال في شريط فيديو : ” بلغ الى علمي ان من اوكلت لهم مهمة تنظيم المؤتمر الرابع للحزب قد عملوا على ان تكون كل اللوائح لصالحهم، كي يكون عبد اللطيف وهبي امينا عاما للحزب، وحسب مصدري فان ما سمي بتيار المستقبل يلعب لعبة مبيتة وانا اقول لكم ” والله لكانت ليكم “.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=490749138507322&id=100027167206577

ودعا لحسن بوعرفة المنظمين ومناضلي الحزب الى ضرورة مراقبة اللوائح قائلا ” سنكون يوم الخميس بالجديدة وسنرى ”.

ووجه بوعرفة رسالة الى كل من وهبي و كودار قائلا ” الى كودار ووهبي، من حقكما الحلم، لكن الواقع لن يتاتي لكما ” ، مضيفا ” لكن اذا شاء الاقدار وكان لكما ذلك، فان العديد من مناضلي الحزب سيغادرونه ويتركون السفينة لتغرق بكما “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد