لجنة الافتحاص بالجماعة الحضرية بالعيون تصدر عدة توصيات بخصوص مرافقها

العيون : المحجوب الأنصاري

خرجت لجنة الافتحاص الداخلي التابعة للجماعة الحضرية للعيون اثر قيامها منذ السنة الماضية بخمس عمليات للافتحاص لمرافق الجماعة على العديد من التوصيات فبخصوص القسم الاقتصادي التابع للجماعة وجب العمل على التسريع في تسليم الرخص التي تفوق ثلاثة اشهر .

بالاضافة الى التعديلات في طلب الرخصة والتشديد على صحة الامضاء ورفع تقرير لاراء اللجنة الى رئاسة الجماعة وبخصوص وكالة المداخيل وجب توفير عدد الموظفين لاستخلاص المداخيل ، والعمل على الاستخلاص المباشر لها مع القيام باحصاء شامل للوعاء العقاري التابع للجماعة وتطبيق المسطرة القانونية في ذلك.

وفي قطاع الانارة العمومية وعملا على ملاحظات المجلس الجهوي للحسابات 2011 بخصوص الانارة العمومية تمت معالجتها حسب تقرير اللجنة الذي تمت مناقشته خلال دورة اكتوبر العادية وبخصوص الشرطة الإدارية تمت التوصية بخلق فرق محلفين ووجب اداء اليمين مع
توفير وسائل العمل لذلك وعقد اجتماعات دورية وبخصوص مصلحة الحالة المدنية وجب تصريح الولادات والتاكد من توفر الوثائق ووجب على من صدرت بها احكام قضائي احترام السلم الإداري وتنفيذ الاخكام القضائية.

للاشارة فالجماعة تتوفر على 800موظف اغلبهم سائقين ومنهم 300 مسن .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد