“لارام” تستمر في إلغاء رحلاتها

ألغت الخطوط الجوية الملكية المغربية من جديد مجموعة من رحلاتها،  بسبب الأزمة التي تعيشها الشركة جراء إضراب ربابنتها.

وحسب الشركة فإنه من المنتظر ان يتم، اليوم الاثنين، إلى إلغاء الرحلتين AT760 وAT761، اللثان تربطان ، ذهابا وإيابا، مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ومطار أورلي بباريس.

ونعيش “لارام” أزمة حادة مع ربابنته بعد ان دخلوا منذ 20 يوليوز الماضي، في إضراب عن العمل ضد الشركة، أطلقوا عليه اسم “عصيان”، بسبب ما اعتبروه عدم تلبية مطالبهم، والمتمثلة في رفع الأجور، وزيادة أيام العطل الشهرية.

أزمة الخطوط الملكية المغربية أصبحت حديث الكل، بعد ان كشف تقرير صحفي أعدته قناة “RTL info” البلجيكية، عن حالة السخط التي عمت مجموعة من المتعاملين مع الشركة، إثر  إلغاء رحلات البعض وتأخر رحلات البعض الأخر، وهو السخط الذي عبرت عنه أحد المحتجات على سوء خدمة ” لارام”، خلال التقرير، قائلة : ” الخطوط الملكية إنتهت…”.

يذكر أن الشركة الوطنية للخطوط المغربية، تعيش أزمة حقيقية بسبب الاحتقان القائم بين إدارة الشركة والربابنة، حيث تم إلغاء العديد من الرحلات، التي كانت مقررة بين مطارات مغربية، وأخرى دولية.

وفي محاولة لإستجلاء الخطوات التي قررت شركة “لارم” إعتمادها لإنهاء أزمة الرحلات الملغات، ربطت المصدر ميديا الإتصال بالشركة والتي ظل هاتف “المكلف بالتواصل” بها يرن ذون جواب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد