كوثر نعناع أصغر مرشحة للجنة التنفيذية في تاريخ حزب الإستقلال

تقدمت المناضلة بصفوف حزب الاستقلال كوثر نعناع ملف ترشحها للجنة التنفيذية باعتبارها أصغر مرشحة في تاريخ حزب الميزان.

وفي تصريح للمصدر ميديا قالت كوثر اخترت شعار تعاقد مع شباب مغاربة العالم من أجل الوطن لحملتي دفاعا و إيمانا بفكرة تجديد النخب التي تعد من أهم و أبرز معالم تقدم و تطور أي مجتمع على أسس الديمقراطية بناء على فرضيات منها الثابت و المتحول و يقينا أن إشراك مغاربة العالم في الهيكلة السياسية للأحزاب المغربية سيشكل عاملا إيجابيا لصهر جميع المكنيزمات الممكنة من أجل استمرارية الفكر الإنتاجي المتجدد من أجل إرساء دولة الحق و القانون و حقوق الانسان.

كوثر نعناع من مواليد الدار البيضاء بتاريخ 26/12/1989 ، شغلت منصب نائبة المنسق العام للحزب بإيطاليا، ومنسقة العامة لشبيبة الميزان بإيطاليا ، عضو المجلس الوطني لحزب الإستقلال لولاية كاملة، كاتبة فرع حزب الإستقلال بإيطاليا منذ دجنبر 2012 كأصغر كاتبة فرع لحزب في العالم .

اضافة الى كونها عضو المكتب التنفيذي الشبيبة الإستقلالية حاليا، منسقة العامة لشبيبة مغاربة العالم حاليا ، وعضو مجلس وطني.

يشار أن كوثر نعناع شاركت خلال مسارها السياسي والجمعوي في الكثير من البرامج والمؤتمرات الهامة خارج المغرب حول حوار الأديان، والإصلاحات السياسية في العالم العربي، وحرية التعبير، ومكافحة الفساد، عضو فاعل في كثير من النقابات والمنظمات الحقوقية داخل وخارج المغرب.حاصلة على ماستر في إدارة الأعمال ناطقة ب 6 لغات العربية الفرنسية الإنجليزية الإيطالية العبرية و التركية ، تشغل حاليا منصب مدير الإسثتمارات الخارجية لمجموعة شركات إيطالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد