كلمة مؤثرة للسيدة نزهة بوشارب بعد فقدان الوزارة للمهندس منير هرغام وإصابة إطارين آخرين بفيروس كورونا .

انطلاقا من الشعور العميق والصادق بالمسؤولية، وتقديرا لدقة المرحلة التي تجتازها بلادنا، أسوة بباقي بلدان العالم، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19)، أود التوجه إلى كل مكونات وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، مركزيا وجهويا وإقليميا ، وكذا مختلف المؤسسات التي هي تحت إشراف الوزارة، بخالص التقدير والعرفان على الانخراط التام في كل التدابير التي اتخذتها الوزارة منذ أول مذكرة بتاريخ 14 مارس 2020 وما تلاها من إجراءات اعتمدت بشكل تشاوري مع كل الشركاء والمهنيين، بهدف صون السلامة الصحية للجميع وضمان استمرارية الخدمة العمومية والإعداد لمرحلة الإقلاع الاقتصادي بعد تجاوز هذه الجائحة باذن الله تعالى ، في إطار التوجيهات الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، وبتنسيق منتظم ومباشر مع سلطات الإدارة الترابية في الجهات والأقاليم.

للاسف الشديد، تسببت هذه الجائحة في إصابة زميلين لنا بالوباء نتمنى لهما الشفاء العاجل واجتياز هذه المحنة بسلام.

كما افتقدنا بحسرة و أسى كبيرين,المشمول بكرم الله وعفوه منير هرغام، أحد خيرة المهندسين المعماريين، سائلين العلي القدير أن يتولاه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح الجنان و يلهم أهله وذويه وزملاءه الصبر وجميل العزاء.

في هذه الظرفية الحساسة، أؤكد لكم جميعا أنني بصفتي وزيرة مشرفة على القطاع، قلبي معكم ودعائي متواصل بأن يحفظكم الله وذويكم من كل شر ويقيكم كل مكروه، مجددة الدعوة إلى ضرورة مواصلة التقيد بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات العمومية ببلادنا.

حفظ الله بعينه التي لا تنام المغرب ملكا وشعبا وكافة شعوب المعمور .

نزهة بوشارب
وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد