كرسي العمادة يشعل نيران الحرب بجامعة أكدال الرباط+ وثيقة

علمت المصدر ميديا من مصدر جيد الإطلاع بان هناك صراعا حامي الوطيس تشهده أروقة جامعة محمد الخامس بالرباط، حول كرسي عمادة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية اكدال -الرباط .

وحسب ذات المصدر، بان عميد كلية العلوم القانونية بأكدال حاول رفض تعليق ونشر الاعلان المتعلق بفتح باب الترشيحات ، وذلك رغبة منه في الحصول على المنصب للمرة الثانية، إلا أن الأمر استفز رئيس الجامعة ورؤساء الشعب ، مما دفع برئيس الجامعة إلى التدخل الحازم من اجل إلزام عميد الكلية بضرورة تعليق الاعلان تماشيا مع الدستور المغربي الذي ينص في الفصل 27 منه على الحق في المعلومة .

وأوضح مصدرنا بان العميد امتثل كرها الى الأمر وعلق الاعلان المتعلق بفتح باب الترشيحات لاختيار عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية اكدال ، إلا ان عميد الكلية الحالي أعطى أوامر شفوية لكل رؤساء المصالح وخاصة المسؤولة عن مصلحة الميزانية بعدم تقديم اي معلومة لاي أستاذ من المترشحين لعمادة الكلية رغبة منه في إضعاف المتنافسين.

أوضح مصدرنا بان العميد امثثل الى الأمر وعلق الاعلان عن الترشح لانتخابات عمادة الجامعة، إلا ان أعطى أوامر لكل رؤساء المصالح بعدم تقديم اي معلومة لاي أستاذ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد