قواعد لاختيار وتطبيق بوردة الخدود المناسبة للون بشرتك

لتحصلي على خدود وردية جذابة وطبيعية دون أن تبدو طلتك مبالغ فيها إليك أفضل التقنيات من خبيرة التجميل “فتيحة لعمراني” لتطبيق بودرة الخدود بشكل صحيح واحترافي بالإضافة لأهم النصائح لاختيار اللون المناسب للون بشرتك:

*إذا كنت صاحبة بشرة عادية أو جافة اعتمدي التركيبة الكريمية واختاري الألوان الحيوية كالوردي الناعم أو المشمشي الخفيف، وبالنسبة للبشرة الحنطية فقومي بوضع أكثر من طبقة من البودرة ويمكنك اختيار اللون المشمشي، البرونزي أو تدرجات البنفسجي، أما للبشرة السمراء فاختاري تدرجات البرتقالي الغامق لإطلالاتك اليومية واللون الذهبي مع الهايلايتر البراق للسهرات والمناسبات.

*لتجنب المبالغة في تطبيق بودرة الخدود، استخدمي فرشاة ناعمة ووزعي البودرة بطريقة متساوية وبكمية ملائمة على البشرة ثم ضعي طبقة خفيفة من البودرة المضغوطة.

*عند استخدام عدة تدرجات من بودرة الخدود قومي بدمجها جيدا على تفاحتي الخدين لخلق توازن مع باقي المكياج والحصول على لون يليق بلون بشرتك الطبيعية.

*لخدود مرتفعة ومشدودة، قومي بتطبيق البودرة البرونزية في تجويف الوجنتين لإبراز عظمة الخد، ثم ضعي لمسة من بودرة الوجنتين المناسبة للون بشرتك عند أعلى الخدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد