فعاليات من العيون تقول ” حزب العدالة يحلل لنفسه مايحرمه على الاخرين “

قبل يومان اصدر وزير الثقافة والشباب والرياضة مذكرة رقم 129 / 2020 تمنع جميع التظاهرات التي يشارك فيها ازيد من الف شخص فما فوق من المقيمين في التراب الوطني في حالة اقامتها في اماكن مغلقة او محددة ، وذلك كاجراء احترازي لمواجهة انتشار فيروس كورونا ” بتنظيم حزب العدالة والتنمية مهرجان خطابي مساء اليوم بقاعة مغلقة ومحدودة وكذلك الاكتضاض دون اي إجراءات وقائية يتضح ان الحزب ضرب في العمق هذه المذكرة ” يقول ابراهيم الراجي فاعل جمعوي .

المذكرة هذه تستند على قرارات الحكومة ذات الصبغة الاستعجالية لمواجهة الوضع الاستثنائي المتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا.
” اصبح قرار منع التجمعات منذ الخامس من الشهر الجاري والذي سيدوم لمدة ثلاثون يوما لو كنا ديمقراطيين و بقوة القانون يمنع المهرجان الخطابي من طرف والي الجهة !!” يقول احمدناه الخطاط اجازة في القانون .

المهرجان الخطابي نظم تحت شعار : «تعزيز الجهوية المتقدمة مدخل لتحقيق النموذج التنموي المأمول وإرساء الحكم الذاتي» من تأطير الأمين العام لحزب العدالة والتنمية .

الدكتور سعد الدين العثماني ” للاسف ان اللقاء يؤطر من طرف دكتور ويعرف عن غيره كيفية تفشي الفيروسات وخاصة فيروس كورونا القاتل والذي لم يكتشف دواءه فقط الابتعاد عن الاختلاط وهي إجراءات وقائية فقط ويعمل بها المغرب منذ الخميس الماضي ويتضح ان المصباح يحل لنفسه مايحرمه على الاخرين !!”تقول فاطمة الزهراء باروك مهتمة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد