فعاليات مدنية تطلق النار على حزب السنبلة ببوجدور / البيان

اعلنت فعاليات المجتمع المدني بإقليم بوجدور في بيان لها موقع من طرف مايقارب ثلاثون جمعية “ادانتها عدم انخراط مستشاري الحركة الشعبية بالإقليم في أدني المبادرات المدنية لمحاربة جائحة كورونا .
و”غياب غيرة مستشاري الحركة الشعبية على ساكنة الإقليم على غرار بعض الخواص بالإقليم ” ويضيف البيان ” علما أن جلهم مستثمرين و استفادوا من خيرات الإقليم”

من جهة اخرى ثمن البيان “المجهودات الجبارة التي تبذلها السلطات المحلية بالإقليم وعلى رأسها عامل الإقليم “.

وكذلك “المجهودات التي تقوم بها كافة الأجهزة الأمنية من درك و شرطة و قوات مساعدة و وقاية مدنية و أطر و موظفي مندوبية الصحة ”
بالاضافة الى “التزام المواطن البوجدوري بقواعد الحجر الصحي ”
و “الدور الذي تلعبه فعاليات المجتمع المدني و الهلال الأحمر من حملات تحسيسية و القيام بمبادرات خيرية و توزيع مساعدات غذائية ”
كما نوه البيان ب “تدخلات المجالس المنتخبة من جهة العيون الساقية الحمراء والجماعة الترابية لبوجدور ومجلس إقليم بوجدور و الجماعات الترابية الأخرى , التي انخرطت جميعها في محاربة جائحة كورونا ضمن تنسيق فعال متجاوزة الانتماءات السياسية الضيقة و المزايدات الانتخابية من أجل مصلحة المواطن البوجدوري”
مثمنين كذلك “وقوف القطاع الخاص بالإقليم من المستثمرين و شركات و الخواص مع الساكنة في هذه الجائحة بمجموعة من المبادرات “

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد