فضيحة: الخزينة العامة تحجز على ميزانية المجلس البلدي بقلعة السراغنة

علمت المصدر ميديا من مصادر جيدة الاطلاع انه تم رفض ميزانية المجلس الجماعي لمدينة قلعة السراغنة، لما طالها من عيوب تقنية وشكلية وعدم استدراك رئيس المجلس الجماعي للأمر من خلال عقد دورة استثنائية وتصحيح الاخطاء وإعادة المصادقة على ميزانية 2018 كما ينص على ذلك القانون التنظيمي 113 14.

وأكدت مصادرنا بأنه قد تفاجأ الجميع بالحجز على ميزانية المجلس الجماعي من طرف الخزينة بسبب أكثر من 20 حكم قضائي بقيمة تفوق المليارين وأمام هذا التهاون وضعف التسيير والعشوائية في التدبير تعيش مدينة قلعة السراغنة بين واقعين أحلاهما مر أولهما رفض الميزانية وعدم استدراك الامر بتصحيحها والمصادقة عليها.

هذا وقد ترتب على حجز الميزانية تعطيل مجموعة من المشاريع والشراكات، اذ ان كل ما يتم صرفه الان هو أجور الموظفين فقط، فيما توقف مزود البلدية بالمحروقات عن العمل الى حين أداء ما تراكم من دين.

يشار انه قد تم الحجز على الميزانية وتنفيذ أحكام قضائية بقيمة تفوق المليارين،كما ان  المجلس الجماعي ببلدية قلعة السراغنة يسر بأغلبية بين حزب الأصالة والمعاصرة  والعدالة والتنمية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد