على عكس قيادات “البيجيدي” ….يتيم :مداخلة العثماني كانت موفقة

على عكس ما قاله مجموعة من قيادات حزب العدالة والتنمية، خرج وزير الشغل عن صمته بخصوص حوار رئيس الحكومة سعد الدين العثماني الذي خص به قناة “ميدي 1″، مؤكدا أن مداخلته كانت موفقة.

ونشر عضو الأمانة العامة بالمصباح تدوينة عبر صفحته بالفيسبوك، يقول من خلالها :”لم أتمكن من مشاهدة مشاركة الدكتور العثماني رئيس الحكومة في برنامج خاص على قناة ميدي 1 تيفي بالامس لارتباطات عائلية في ذلك التوقيت، وقرأت بعض التعاليق المتحاملة أو التي ” كذبت ” ما جاء في تصريحاته أو التي حاولت التنقيص من مشاركته واللمز فيها، وبعد مشاهدة البرنامج أعتبر بان مشاركته كانت مشاركة جد موفقة وأن كل ما جاء فيها من معطيات بخصوص مشاورات تشكيل الحكومة صحيح ودقيق ومن قال غير ذلك إما أنه ليس عضوا في الامانة العامة أو لم يحضر النقاش من أوله إلى آخره إن كان عضوا فيها”.

وتابع يتيم في تدوينته :”فعلا لا مجال لمقارنة العثماني بالأستاذ بن كيران لان لكل واحد منهما شخصيته وأسلوبه ونقاط قوته وخيريته، وليس مطلوبا من أي منهما أن يكون نسخة طبق الاخر ولكل منهما خيريته وبلاؤه، وأسال الله أن يتقبل منهما جميعا ويحفظهما جميعا وان يهدينا جميعا الى سواء السبيل، وانصح الاخوة جميعا للانصراف للعمل وترك الجدل وترك التنابز واعلم ان كل من ينتقد تدبير تفاوض الدكتور العثماني ومن معه من اعضاء الحزب او بعض اعضاء الامانة العامة. على قلتهم او من بين اعضاء المجلس الوطني يفعلون ذلك بغيرة على الحزب، ومن حقهم ان يقوموا بذلك لاننا كما قال الدكتور سعد الدين العثماني لسنا حزبا ستالينيا وما داموا يفعلون ذلك في نطاق الاحترام المتبادل وعدم التشكيك في النوايا او استخدام العبارات المسيئة، فان ذلك سيقوي الحزب ولن يضعفه وان كان من الاولى ان يتم ذلك في نطاق المؤسسات التي تحدد القوانين المعمول بها والجهة المسؤولة عن دعوتها وهي ليست رئيس المجلس الوطني والمساطير المعتمدة في ذلك والجهة التي تقدر التوقيت المناسب لذلك”.

ويشار أن حوار العثماني، خلق ردود أفعال متباينة داخل “البيجيدي” حيث إتهمه البعض بالتضليل والتدليس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد