عاجل ..عائلة التاجر المختفي بالداخلة تعلن عن وفاته

اعلن قبل قليل اخ المختفي التاجر ” ل ، ا ” عن وفاة اخيه وذلك من امام مفوضية الامن خلال كلمة له امام عائلة واقارب الضحية حيث تجمهرت هناك للمطالبة ” برفاة ابنهم ” وقد اعلن بلاغ الوكيل العام للملك  بمحكمة الاستئناف بالعيون عن “العثور على عظام متفحمة واسنان بشرية ” من المحتمل انها للمختفي الذي توارى عن الانظار قبل عشرة ايام وتم العثور على سيارته مغلقة الابواب وبعد ذلك بيومان عثر  على صديق له جثة هامدة بعد ان لفظها البحر يشتبه فيه الاول من طرف العائلة فيما بلاغ وكيل الملك السالف الذكر اكد “وجود بقايا دم  في صندوق سيارته “.

ومن جهة اخرى عقدت مكونات قبيلة الشرفاء العروسين اجتماع يومه الاربعاء اجتماعا دعو فيه “المدير العام للامن الوطني السيد عبد اللطيف حموشي للوقوف شخصيا على موضوع النازلة و اعطاء تعليماته لتكثيف المجهودات من اجل الكشف عن مصير المختطف في أقرب وقت.

والمطالبة بفتح تحقيق مع تحديد المسؤوليات في التراخي الذي أدى الى تضييع الخيط المتمثل في الشاهد الوحيد الذي كان من الممكن أن يشكل صلة الوصل لكشف عن مصير لحبيب اغريشي، والذي ادى اطلاق سراحه بعد الاستماع الأولي اليه دون حمايته الى اختفائه ليوجد جثة هامدة في اليوم الموالي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد