عاجل: استقالة المكي الزيزي من رئاسة لجنة اللوجيستيك للبام

تقدم المرشح للامانة العامة لحزب الاصالة والمعاصرة ورئيس لجنة اللوجيستيك والإعلام و الاستقبال والتواصل المكي الزيز قبل قليل باستقالته من اللجنة بسبب ما وصفه بالخروقات التي تم الوقوف عليها اليوم الاحد خلال زيارة ميدانية له رفقة المدير العام للحزب خالد ادنون للموقع الذي سيحتضن أشغال المؤتمر الوطني الرابع بمدينة الجديدة.

وأكدت الرسالة التي توصلت المصدر ميديا بنسخة منها أن هذه الزيارة التي تم الاتفاق عليها في اجتماع يوم الأربعاء 29 يناير 2020، مع الممثل التقني للشركة كان الهدف منها الوقوف على الاستعدادات و التأكد من احترام بنود دفتر التحملات والمواصفات التقنية واللوجيستيكية المقررة مع الشركة التي تم اختيارها.وعند وصولنا إلى الموقع تفاجئنا بما يلي:

– وقفـت اللجنة على عـدم احتـرام بعـض المواصفات التي تم تقديمها في العرض التقني للشركة، دون أن نحصل على توضيحات بهذا الشـأن، بسبب غياب أي مسؤول ممن قدموا لنا العرض الذي على أساسه منحت الصفقة بقيمة تتجاوز أحد عشر مليون و تسع مائة ألف درهم، نصفها بتمويل من المال العام (عدم اعتماد شاشات كبيرة الحجم و تعويضها بيافطات كبيرة / عدم توفير جزء مهم من المنصات … إلخ) .

– وقفت اللجنة على أنه تم اعتماد و طبع شعـار رسمي خاص بالمؤتمر لم تتم المصادقة عليه داخل لجنة اللوجيستيك، و كذا شعارات فرعية لم نطلع عليها قبل اعتمادها.

وختم الزيزي رسالته متسائلا ” لكل هـذه الاختلالات غير المفهومة والخارجة عن المنطق السليم للتدبير، أطرح علامات استفهام كثيرة تدفعني من منطلق مسؤوليتي الأخلاقية أمام المناضلات و المناضلين، لأن أقدم استقالتي وأخلي ذمتي من هذه المسؤولية، وأعيد كامل الملف إليكم شخصيا، باعتباركم رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع، لتقرروا ما ترونه مناسبا.”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد