طفلة تطلق نداء “أين أبي؟” للمطالبة بإطلاق سراح أبيها “بائع اللبن”

ينتظر أن تبث إبتدائية فاس زوال اليوم الخميس 16 غشت 2018، في ملف محاكمة خالد هلالي شركي “بائع اللبن” المتابع من طرف خليفة باشا باشوية مولاي يعقوب.

وفي سياق اطوار المحاكمة خط يوسف بابا رئيس جمعية اﻷمل لأمهات و آباء و أولياء التلاميذ بمدرسة مولاي يعقوب اﻹبتدائية، تدوينة عبر فيها عن قمة الحزن والأسى الذي تعيشه إبنة المعتقل، قائلا: ” لا أخفيكم سرا عندما أمر بقرب من الشارع الذي تلعب طفلة خالد بعد كل جلسة، أشاهدها تنتظرني بشوق و توجه لي السؤال المعروف، أين أبي؟ و متى سيخرج من السجن عمي يوسف؟، و عينها تعرف الدموع التي تألموني و تختمها الطفلة عمي يوسف راه تيقولوا لي اسألي عمك يوسف بابا هو من سيخبرك بالحقيقة، لكن لﻷسف أحاول إقناعها بأن أبيها خالد سيخرج بإذن الله”.

و تعتبر هذه الجلسة المرة الرابعة، و سيحضر هذه الجلسة خليفة باشا باشوية مولاي يعقوب صاحب الملف و 3 شهود من أعوان السلطة، حيث ينتظر أن تكون هذه الجلسة هي جلسة ختام و إصدار القرار النهائي، حسب ذات المصدر.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد