صيادلة البيضاء يحتجون بالرباط ضد واقع الإختلالات والفوضى التي يعيشها القطاع

يخوض صيادلة البيضاء، اليوم الثلاثاء 29 يناير الجاري، وقفة إحتجاجية  أمام مقر الأمانة العامة للحكومة بالرباط، تنديدا  بالإختلالات والفوضى التي يعيشها القطاع.

وتأتي الوقفة، التي دعت إليها نقابة  الصيادلة بالدارالبيضاء، كما أوضح بلاغ للنقابة، من أجل “التعبير عن الغضب ولفت الانتباه إلى حجم الضرر الذي يطال الصيادلة الذين لم يعد بإمكانهم الصمت ومتابعة ما يقع من اختلالات وفوضى، تتفاقم حدتها وتتسع هوّتها يوما عن يوم، نتيجة لعدم احترام مواقيت العمل القانونية، ولضرب أخلاقيات المهنة وتبخيس التشريعات التي تؤطر وتنظم هذا القطاع”.
وأكدت النقابة ان “الوقفة جاءت  من أجل إسماع صوت الصيادلة وإيصاله إلى كل الجهات المعنية بتنظيم هذا القطاع الذي تتعامل الأمانة العامة للحكومة مع الفوضى التي يتخبط فيها بنوع من اللامبالاة، وهي وقفة أيضا من أجل وضع حدّ لصمتها وللصمت الذي تتعامل به السلطات المحلية مع ما يقع”.
وإعتبر صيادلة البيضاء، أن الخطوة الإحتجاجية ستكون خطوة أولى في مسار احتجاجي طويل، سيشهد العديد من الأشكال الاحتجاجية السليمة والقانونية، من أجل تحقيق السلم اليومي للمهنة، وضمان احترام القانون الذي يؤطر وينظم المهنة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد