صدمة للبوليساريو ” رونالدينيو ” بالعلم الوطني المغربي فوق الصحراء المغربية

 

على هامش المباراة الاستعراضية التي تقام بمدينة العيون ظهر اللاعب العالمي رونالدينيو وهو يحمل العلم الوطني المغربي فوق رمال الصحراء بمدينة العيون المغربية .

الصورة خلفت صدمة لجبهة البوليساريو الانفصالية اذ رأت فيها رسالة قوية للعالم، خاصة ان اللاعب رونالدينيو لاعب شهير ويتابع اخباره الملايين من الناس عبر العالم

المباراة الاستعراضية التي شارك بها رونالدينيو اقيمت مساء اليوم بملعب الشيخ لغضف بمدينة العيون وجمعت بين نجوم افريقيا ونجوم العالم ، وذلك في إطار الأنشطة المخلدة للذكرى 43 لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة وهي من جمعية الإخوة الرياضية ودعم الشباب والعمل الخيري والاجتماعي بتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

وشارك في هذه المباراة الى جانب الاعب العالمي رونالدينيو كل من اللاعبين البرازليين كافو، وريفالدو، ورونالدينو، والغاني أبيدي بولي، والكاميروني روجي ميلا ، إلى جانب لاعب الولايات المتحدة الأمريكية كوبي دجانسون، والحارس المصري نادر السيد والسعودي سعيد لعويران والعراقي نشأة أكرم والتونسي زبير بيا، إلى جانب لاعبين مغاربة مثل سعيد شيبا، وميري وكريمو وغيرهم من الأسماء. وأعرب اللاعب الغيني أبيدي بولي .

هذا وجرت المباراة في ظروف جيدة ولقيت استحسان جميع اللاعبين المشاركين بها ، كما انهم يرغبون في زيارة الصحراء المغربية مرة اخرى واكتشاف اماكن اخرى بها .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد