“شهد بيوتي” راعي لأهم تظاهرة مختصة بالموضة في العالم العربي “انترناشونال فاشون اوورد”

تشارك شركة “شهد بيوتي” الرائدة في مجال مستحضرات التجميل الطبيعية كأحد الرعاة للدورة السابعة من الحدث الأهم “انترناشونال فاشون اوورد” والذي تنطلق فعالياته يوم 7 مارس الجاري بمصر، والذي يعتبر من أهم العروض في عالم الموضة والأزياء بالوطن العربي، حيث استطاع وعلى مدى 7 دورات ناجحة أن يضع اسمه على خارطة أحد أهم العروض المختصة بالموضة والمصممين.

كما سبق وسجلت شركة “شهد بيوتي” نجاحا كبيرا في عالم التجميل من خلال المستحضر المعجزة “سيرم 30 يوم ” أو “The 30 Days Hair Spa” والذي يعتبر الأشهر على مستوى مصر والعالم العربي، حيث انتشر هذا المنتج بسرعة فائقة واستطاع أن يحقق خلال 17 شهرا نجاحا كبيرا بناء على إفادة 16ألف مستخدم ليكون على أرض الواقع المنتج الأسرع والأعلى فعالية عالميا في علاج الشعر من جميع مشاكله في مدة تقل عن ثلاثين يوما.

وتجدر الإشارة إلا أن شركة “شهد بيوتي” هي شركة مصرية أردنية انطلقت سنة 2017 وتختص في منتجات البشرة وعلاج الشعر من تساقط وتلف من عمليات المعالجة الكيميائية والصبغات المتكررة التي تسبب ضرر كبير للشعر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد