شركة التنمية المحلية بالدار البيضاء توفر خدمة إيواء وذبح أضحية العيد

أعلنت شركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للخدمات” أنها ستوفر لساكنة العاصمة الاقتصادية خدمة ذبح أضحية العيد بمجازر المدينة.

وحسب ما ذكره بلاغ الشركة، فإن هذه الخدمة التي تأتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك تندرج في إطار السلامة الصحية ومراعاة البعد الاجتماعي والبيئي للمدينة.

وأكد ذات البلاغ أن الشركة ستوفر أيضا خدمة إيواء الأكباش يومين قبل العيد، مقابل أداء 24 درهما لليلة الواحدة مع احتساب الرسوم، كما ستوفر عملية الذبح في مجازر الدار البيضاء مقابل أداء مبلغ 240 درهما مع احتساب الرسوم.

وكان مجلس مدينة الدار البيضاء قد صادق شهر فبراير 2017 ، على الملحق التعديلي للاتفاقية المبرمة بين الجماعة وبين شركة “الدار البيضاء للخدمات لتدبير المجازر”، والتي همت توسيع خدماتها لتشمل أنشطة أخرى مرتبطة بعملية الذبح، ومنها ما يتعلق بعيد الأضحى، الشيء الذي سيمنح مجلس المدينة مداخيل مالية جديدة.

وتضمن هذه الاتفاقية، تحديد أثمنة جديدة تهم سلخ رؤوس البقر مقابل 6 دراهم، ومبيت البهائم بالحظيرة بمناسبة العيد مقابل 20 درهما، وذبح أضحية العيد مقابل 300 درهم، والتقطيع الثانوي للحم “كوطليط ستيك” مقابل 0.75 درهما للكيلوغرام، وإعداد جميع أنواع النقانق مقابل 11 درهما للكيلوغرام، وتطهير الذبيحة من “الدودة الشريطية” مقابل 700 درهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد