سند للتأمين تحوز على المرتبة الأولى لتصنيف Palmarès Publicitor

حازت الحملة الدعائية التي أطلقتها سند للتأمين سنة 2017 على المرتبة الأولى للتصنيف الذي أنجزه Palmarès Publicitor وذلك في صنف التأمين.

ونالت سند للتأمين هذه المرتبة في قطاع التأمين بفضل حملتها المؤسساتية المتعلقة بتغيير هويتها البصرية والتي بدأتها شهر أكتوبر 2017.

وقد عملت الحملة الإعلانية الجديدة لسند للتأمين على كشف اللثام عن الهوية البصرية الجديدة للشركة وشعارها الجديد “بجنبكم كل يوم” فضلا عن تموقعها كشركة تأمين شاملة والذي يركز على القرب أكثر من المؤمّنين.

وأوضحت لجنة تحكيم هذه الجائزة والمكونة من 19 مهنيا في مجال الإشهار يمثلون المغرب ودبي وفرنسا أن العوامل التي دفعتها لاختيار شركة سند للتأمين تتعلق بالفكرة المبدعة للرسالة المقدمة من خلال هذه الحملة الإشهارية والإبداع والنجاح في التأقلم مع مختلف وسائل الإعلام فضلا عن عدد زوار صفحة الشركة.

وتنافست الحملة التي قامت بها شركة سند مع 23 وصلة إشهارية و63 إعلانا صحفيا و 44 وصلة إشهارية تلفزية في قطاع التأمين وذلك خلال الفترة الممتدة بين فاتح يناير و31 دجنبر 2017.

وفي هذا الصدد، أعرب السيد عبد الإله لعمارتي عن فرحة سند للتأمين بالفوز بهذه الجائزة والتي تعتبر “تتويجا لعمل مشترك بذله كل من قسم التواصل ووكالتنا الإعلانية وذلك مع انخراط قوي لهيئة تسيير الشركة”.

وتتوفر الشركة على خبرة قرن من الزمن، وبهذه المناسبة قامت بتبني شعارها الجديد “بجنبكم كل يوم”.

وقد مكنتها هذه الهوية البصرية الجديدة من احتلال مكانة هامة في قطاع التأمين كما أعطتها دينامية جديدة لمواصلة نموها بكل ثقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد