سلسلة فنادق “موغادور” تتوج للمرة الثالثة بشهادة برنامج الاعتماد الدولي HOTELCERT

توجت فنادق ومنتجعات موغادور للمرة الثالثة بالشھادة الدولية HOTELcert، وحصل فندق موغادور أوبرا بمراكش، من فئة 4نجوم، على شھادة 2018 Hotelcert في صنف “كونفور”، وھو تتویج معترف به من قبل مجموع الصناعة السیاحیة العالمیة.

وأعلنت موغادور للفنادق والمنتجعات، فرع مجموعة یینا القابضة، حسب بلاغ صادر عن المجموعة، عن حصولھا على تتویج راق جدید في عالم الصناعة الفندقیة، حیث ظفر الجیل الجدید الفاخر من فنادق 4 نجوم، موغادور أوبرا بمراكش بـHOTELcert ( فئة كونفور2018) .

وتعتبر موغادور أول سلسلة فندقیة بالمغرب تحصل على برنامج الاعتماد الدولي HOTELCERT لمجموعة أفنور، والذي سبق أن صنف مؤسسات موغادور قصبة مراكش ضمن فئة “كونفورت” وغراند موغادور سیا فیو )طنجة( في فئة “بریستیج”.

وبھذه المناسبة صرح سعید العرجا المدیر العام لمجموعة موغادور، قائلا “یشرفنا ھذا التتویج الذي یعكس التزامنا الجاد إزاء جمیع زبائننا والثقة الكبیرة التي یضعونھا فینا. وھذا یدفعنا إلى المساھمة بأفضل طریقة للحفاظ على مكانتنا كسلسلة رائدة في قطاع الصناعة الفندقیة”.

وتَضمن شھادة HOTELcert الممنوحة لمدة من ثلاث سنوات، مع افتحاص كل 18شھرا، احترام المعاییر الدولیة والمتطلبات الأكثر صرامة في الصناعة الفندقیة.

وتعتمد ھذه الشھادة المعترف بھا عالمیاً، على مرجع من 622معیا ًرا، والذي یقیّم الخدمات المادیة والبشریة ویمنح مكانًا بار ًزا لجودة الخدمات. ویتم الحصول على ھذه الشھادة عقب فحصدقیق دون الكشف عن ھویتھا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد