سكان منطقة الجمعان”بستي فاظمة ” مستاؤون من تردي خدمات الهاتف والأنترنت

مراكش : سيعد اوتنومر

أكد فاعل جمعوي بمنطقة الجمعان بالحوز في تصريح “لجريدة المصدر ميديا”،أن سكانة المنطقة من منخرطي شركة الاتصالات، مستاؤون وغاضبون من تردي الخدمات التي تقدمها هذه الشركة سواء ما تعلق بالهاتف النقال اوالأنترنت .
واضاف الفاعل الجمعوي في تصريحه، ان عددا من الدواوير التابعة لجماعة ستي فاضمة، عانت من مشكل انقطاع لشبكة الهاتف والأنترنت لأسبوع كامل وذلك بعدد من الدواوير (اكرسيف و انامر و تكنتورت وسيدي علي اوفارس و اسكا وامازر بمنطقة الجمعان وعدد من الدواوير الاخرى) والعطب لم يتم اصلاحه كليا، وهو ما يلحق أضرارا تواصلية بليغة.

جماعة ستي فاضمة بإقليم الحوز والمعروفة سياحيا تعاني ساكناتها من انقطاعات متكررة لشبكة الهاتف والأنترنت ،ويضيف الفاعل الجمعوي بنبرة غضب وتحسر انه من غير المقبول أن يتم اهمال هذا الامر لاكثر من اسبوع فهذا له تفسير واحد ان هذه المنطقة يطالها اهمال مقصود من شبكة الاتصالات.
هذا ورغم المجهودات التي لا يمكن تجاهلها والتي تقام وتفعل على أرض الواقع من أجل تحسين جودة الخدمات الهاتفية والأنترنت سواء بالإنتقال من الجيل الثالث إلى الجيل الرابع إلا أن عددا من مناطق ستي فاظمة تعاني من ضعف في هذا الإتجاه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد