ردا على كل الاتهامات تعاضدية موظفي الإدارة العامة تستمر في دعم مجلسها الإداري

أعلن المكتب المسير للتعاضدية العامة لموظفي الإدارة العامة، عن إستمراره في دعم ومساندة رئيس المجلس الإداري، بعد اتهام التعاضدية بتبديد نحو 260 مليون.

وعبرت التعاضدية من خلال بلاغ توصلت المصدر ميديا بنسخة منه، عقب إجتماعها الاخير بتاريخ 7 غشت 2018، عن استيائها الشديد مما أسمته “الحملة الممتهجة” ضدها، مؤكدة أنها مستمرة في دعم رئيس المجلس الإداري ” في معركته لتجفيف منابع الفساد والمفسدين، وهي معركة انطلقت منذ ترأسه اللجنة التنسيقية الوطنية الموسعة لمناديب ومتصرفي التعاضدية العامة…”.

واكد المكتب المسير أنها تحتفظ بحقها ” في اللجوء إلى القضاء لدحض المغالطات حفاظا على سمعة المؤسسة ومنخرطيها”، داعيا منخرطيه وعموم المتتبعين والمتعاطفين إلى أخد الحيطة والحذر مما أسماه ” الأساليب التي ظاهرها “الدفاع” عن مصالح المرضى والأيتام والارامل وذوي الاحتياجات الخاصة، وباطنها السعي نحو إرجاع مرتزقة الفساد…”.

ودعت التعاضدية العامة النقابات والبرلمان والأحزاب السياسية وفعاليات المجتمع المدني والحقوقي (…) إلى مواصلة دعمها للتعاضدية العامة ودحض المؤامرات والمناورات الخسيسة المخدومة في جنح الظلام“…

وكانت التعاضدية قد إتهمت بتبديد أموال منخرطيها، بعد ان  تم تداول وثيقة على المستوى الإعلامي، تتحدث عن دفع التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية لـ 260 مليون سنتيم لفندق فخم بمدينة مراكش كتكلفة المبيت الوفد الذي شارك في جمعها العام السنوي الذي امتد لثلاثة أيام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد