رشيد حياك يطلق أول قناة فنية مغربية

يستعد مدير إذاعة “شذى إف إم”، رشيد حياك، لإطلاق أول قناة فنية في المغرب، شهر شتنبر المقبل، تحمل إسم “شذى تي في”، و ستعمل على بث برامجها من الأردن على القمر الإصطناعي نايت سات، وعلى مدار أربعة وعشرين ساعة و بدون توقف.

ويأتي هذا المشروع الإعلامي الجديد، بعد النجاح الذي حققته إذاعة “شذى إف إم” على مستوى البرامج التي تقدمها لمستمعيها و التي تلقى تفاعلا إيجابيا من لدنهم، لنشر الأغنية المغربية و دعم الفن المغربي و تنشيط الحركة الفنية الوطنية والتعريف بها على المستوى الإقليمي و كذا العربي.

هذا، و تعتبر “شدى تيفي” ثمرة نجاح كبير الذي بصمت عليه إذاعة “شدى إف إم” في الفضاء السمعي البصري المغربي، إذ خصص مسؤولها لإخراجها إلى حيز الوجود، إمكانيات مالية و تقنية مهمة وفق معايير و مواصفات تكنولوجية عالية الجودة ، حيث ستبث القناة محتواها الإعلامي بتقنية البث العالي الجودة (HD) ، لتواكب التطور الحديث و كذلك  لتكون قادرة على المنافسة وبقوة في المجال السمعي البصري العربي.

وتعد “شدى تيفي” قناة فنية 100%، تقدم منتوجا متميزا و متنوعا يمزج بين الأخبار و البرامج الترفيهية و كذا البرامج التثقيفية وغيرها من البرامج الجديرة بالمتابعة، و ذلك باعتمادها على تجربة مجموعة من المشاهير في المجال الفني و الإعلامي، كما منحت الفرصة لمجموعة من المواهب المغربية الشابة سواء على المستوى التقني والفني ، أو على مستوى إعداد و تقديم برامجها التي تتوفر على المقومات المطلوبة ستجعل المشاهد ينجذب إليها.

تجدر الإشارة أن قناة “شذى تيفي”، هي أول قناة فنية في المغرب تعد المشاهد بالعديد من المفاجآت السارة التي ستجعله حريصا على متابعتها ، لتكون بذلك وفية لشعارها  “شذى تي في.. تحلو المشاهدة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد