رئيس وزراء ليبيا يكرم الدكتور إبراهيم ابوذكري بمناسبه اختيار طرابلس عاصمة الإعلام العربي 2022

بمناسبة احتفاليات الدولة الليبية بقرار مجلس وزراء الإعلام العرب باختيار طرابلس عاصمة الإعلام العربي 2022 قام عبد الحميد دبيبه رئيس حكومة الوحدة الوطنية , بتكريم الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب بحضور أصحاب المعالي  وزير الدولة للشوؤن السياسية والاتصال، وليد عمار اللافي ,الدكتورة نجلاء المنقوش ,وزيرة الخارجية، ووزيرة شؤون المرأة حورية طرمال، والسيد محمد عون وزير النفط الليبي و سلامه الغويل وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والسيد الدكتور فوزي الغويل المشرف على تنظيم الاحتفالية.

وبهذه المناسبة حمل السيد رئيس الوزراء عبد الحميد دبيبه الدكتور ابراهيم ابوذكري بصفته أحد الرموز المصرية تحياته وحبه وتقديره لمصر والمصريين
ومن جهته أكد الدكتور ابوذكري لدولة رئيس الوزراء بانه رأي بأم عينيه أثناء زيارته والتي تعتبر الأولى الي طرابلس بأن الشعب الليبي بكل طوائفه واختلافاته السياسية أو العقائدية أو الجغرافية لم ولن يكون في عزله عن أشقائه في مصر طوال تاريخيهما الطويل ، وأيضا لم يكن الغرب الليبي بعيدا عن الشرق الليبي ، ولا شمال ليبيا بعيدا عن جنوبها ، فليبيا دولة واحدة وشعب واحد ورقم صعب غير قابل للتقسيم والتجزئة مهما حاول المغرضون وستبقى ليبيا سندا وداعما قويا لقضايا العرب والمسلمين في كل مكان وزمان.

كما اكد ابوذكري لكل الحضور من رموز الإعلام العربي والسفراء العرب المعتمدون بالدولة الليبية والمكرمون بجوائز الصحافة الذين حضروا التكريم أن ليبيا متحدة بابناءها إن شاء الله رغم أنف الحاقدون والطامعون في ثرواتها الطائلة وان ما يحدث الآن من أزمات مفتعله ستبقى مسألة وقت لن يطول إن شاء الله وستعود ليبيا قوية موحدة وسيشهد الليبيون النهضة والرفاهية التي يستحقونها وتقدم رئيس اتحاد المنتجين العرب لدولة رئيس الوزراء ولكل القائمين على هذه الاحتفالية الكبرى بجزيل الشكر والامتنان على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

ومن المعلوم بأن زيارة الدكتور رئيس اتحاد المنتجين العرب لطرابلس استغرقت أربعة أيام شارك خلالها في احتفالية بمناسبة احتفاليات الدولة الليبية بقرار مجلس وزراء الإعلام العرب باختيار طرابلس عاصمة الإعلام العربي 2022.

كما شارك بالندوة العلمية التي أقيمت على هامش الاحتفالية تحت عنوان( استعراض واقع حرية الصحافة في ليبيا ) حيث اثرى سعادته محاور الندوة بالكثير من المداخلات الهامة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد