رئيس جماعة بركان يرد على تصريحات هشام الكروج بخصوص تشييد مسلخ بالمدينة

كذب رئيس مجلس جماعة بركان، محمد إبراهيمي، كل التصريحات التي خرج بها البطل المغربي هشام الكروج، بخصوص تبرعه بمبلغ 250 مليون سنتيم لتشييد مسلخ في المدينة البرتقالية.

و اعتبر محمد إبراهيمي أن كل ما خرج به الكروج معلومات مغلوطة ومجانبة للصواب واتهامات لا أساس لها من الصحة إطلاقا.

و أشار رئيس جماعة بركان في بيان له، أن لجنة الاستثناءات للتعمير، التي عقدت بتاريخ 8 يناير 2009، قد وافقت بالإجماع على طلب الاستثناء بالتجزئة ذات الرسم العقاري 40/24019 لشركة تيرابروم لمالكها هشام الكروج، شريطة أن يساهم بمبلغ 250 مليون سنتيم لبناء مسمكة.

وأضاف ذات البيان إلى أنه تمت المصادقة على هذه الاتفافية بتاريخ 22 أبريل 2009، وتم توجيه ملف الاتفاقية إلى السلطة الإقليمية للمصادقة عليه، و بما أن هشام الكروج لم يوقع على الاتفاقية، فالسلطة الإقليمية أرجعت الملف بعد عدم المصادقة بدعوى أن الطرف الثاني لم يوقع.

واعتبارا أن الاتفاقية لم تحظى بمصادقة السلطات الإقليمية، يوضح البيان أن الجماعة لم تتوصل بأي مساهمة مالية قط من من أجل تنفيذ المشروع، مشيرا إلى أنه تمت أشغال خاصة بصيانة المجزرة خلال سنتي 2009_ 2010 في تعامل مباشر بين المقاول وشركة تيرابروم.

هذا وأكد رئيس جماعة بركان أنه راسل السلطات المختصة بغية فتح تحقيق للوقوف على حيثيات الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد