خطوات سهلة وسريعة للحصول على لوك طبيعي

لإضافة لمسة عصرية وجذابة إلى المكياج الناعم تزودك خبيرة التجميل “فتيحة لعمراني” بخطوات سهلة وسريعة لتطبيقه في كافة إطلالتك لتكوني بأبهى حلتك.

*اختاري كريم أساس لامع بتغطية خفيفة أو اكتفي بتطبيق بي بي كريم، كما يمكنك مزج القليل من الهايلايتر مع كريم الأساس لتحصلي على بشرة مضيئة.

*ضعي كريم خافي العيوب لإخفاء الهالات السوداء وطبقيه بمثلث عند مدمع العين وخط أو مثلث آخر عند الزاوية الخارجية ثم ادمجي الكل بواسطة اسفنجة مبللة وربتي تحت العينين للتخلص من الخطوط الظاهرة، بعد ذلك طبقي كمية قليلة من البودرة لتثبيت الماكياج لأطول فترة ممكنة.

*بالنسبة لظلال العيون اختاري تدرجات النيود وطبقيها على كامل جفن العين ثم على خط الرمش السفلي بعد ذلك نحو الزاوية الخارجية لسحب العين ورفعها قليلا.

*اختاري ماسكارا سوداء بتركيبة خفيفة وقبل تطبيقها أزيلي الفائض عن الريشة ثم مرريها بخفة على الرموش للحفاظ على إطلالة طبيعية.

*طبقي الهايلايتر على كسرة الخد، الذقن، الجبين والأنف ثم ضعي البودرة البرونزية لإطلالة مشرقة وطبيعية في نفس الوقت.

*حددي الشفاه بقلم مائل إلى البني ثم طبقي القليل من المرطب لإبراز الشفاه لامعة بعد ذلك طبقي أحمر شفاه بين البني والمشمشي في وسط الشفاه وادمجيهما معا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد