حيل جمالية وخلطات طبيعية لبشرة متألقة

إليك بعض الحيل والخلطات التجميلية بمواد طبيعية لتتمتعي ببشرة جذابة ومتألقة في سهراتك ومناسباتك:

*زيت الزيتون مع خل التفاح: اخلطي كميات متساوية من زيت الزيتون مع خل التفاح ووزعيه على بشرة الوجه المبللة بعد تنظيفها جيدا. اتركيه طوال الليل، لتنعمي بنعومة فائقة مع تقليل آثار البقع العمرية والخطوط الدقيقة.

*الحمص مع ماء الورد: اخلطي دقيق الحمص مع ماء الورد للحصول على خليط متجانس يستخدم لفرك بشرة الوجه. كما يمكنك استخدامه كبديل فعال لمنظفات البشرة.

*قشور البرتقال والحليب: اخلطي مسحوق قشور البرتقال المجففة مع الحليب، وزعي الخليط على بشرة الوجه واتركيه لمدة ربع ساعة قبل أن يشطف. ستلاحظين بعدها بشرة مشرقة وفاتحة خلال فترة بسيطة.

*تجنبي الكيماويات: لا ينصح باستخدام أنواع المنظفات التجارية على البشرة، فتحتوي على نسبة من الكيماويات التي تجرد بشرتك من الرطوبة الداخلية. كما تجعل بشرتك غير صحية مع ظهور آثار التجاعيد المبكرة.

*البخار المنزلي: التنظيف العميق للبشرة أمر ضروري للتخلص من آثار الأتربة والشوائب التي تتسبب في انسداد المسام. قومي بتحضير حمام البخار المنزلي مرة كل أسبوعين لتفتيح المسام والتخلص من الشوائب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد