حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بمدينة العيون

تخوض مصالح جماعة العيون بمعية عناصر السلطة المحلية ورجال الأمن الوطني والقوات المساعدة، حملة واسعة بمدينة العيون لتحرير الملك العمومي و تهدف هذه الحملة الى تخليص المدينة من محتلي الملك العمومي، وذلك بعد استفحال الظاهرة وتفاقهما بشكل أضحى يعرقل حركة السير . حيث شملت العملية عدة احياء وشوارع مكنت من تحرير الارصفة، حيث وقد صلت الحملة صباح يوم السبت الى نفود الدائرة الرابعة وملحقاتها وقد عاينت “المصدر ميديا ” حجز عدد من البضائع المعروضة امام سوق الغنم والتي كانت تعرقل حركة المرور وتسبب انشار النفايات بالمكان كما قامت المصالح المختصة بنزع حواجز حديدية من امام بعض المنازل من اجل فسح المجال فوق الرصيف .

وتدخل هذه العملية في إطار برنامج عمل المصلحة المختصة اليومي ، لتخليص مدينة العيون من كل أشكال الاستغلال العشوائي للملك العام ، و تسهيل حركة مرور الراجلين كما تتوخى الحملة الحفاظ على رونق وجمالية المدينة.

كما تأتي هذه الحملة تجاوبا وحملة وطنية في هذا الصدد، وكذا مجموعة من الشكايات المقدمة للجماعة سالفة الذكر من لدن المواطنين الذين يعيق أرباب المحلات والباعة المتجولون دينامية سيرهم العادية والجولان، حيث تم تنبيه المعنيين بالأمر قبل انطلاق الحملة.

وجدير بالذكر أن السلطات تخبر ساكنة المدينة ان هذه العملية ستشمل كافة شوارع وأحياء المدينة وذلك بتتبع برنامج مسطر تقوم به المصالح الجماعية بشكل دوري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد