حجز طن ونصف من مخدر الحشيش بمدخل مدينة قصبة تادلة

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الجمعة، من حجز طن ونصف من مخدر الحشيش على متن شاحنة مسجلة بالمغرب.

وأوضحت المديرية في بلاغ لها أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم توقيف سائق الشاحنة، وهو من ذوي السوابق القضائية في الاتجار في المخدرات، عند مدخل مدينة قصبة تادلة، حيث أسفرت عملية التفتيش والمراقبة عن حجز 60 حقيبة تضم طنا ونصف من المخدرات كانت مخبأة تحت أكوام من مادة التبن.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد مصدر ووجهة المخدرات المحجوزة، وكذا توقيف جميع المتورطين المحتملين.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني إلى أن هذه القضية تندرج في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الظاهرة الاجرامية ، وتحديدا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

و.م.ع

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد