حجز شاحنة محملة ب 17 طن من الاسماك المهربة الثمينة بمدينة الداخلة

افادت مصادر محلية للمصدر ميديا ان عناصر الشرطة القضائية بالداخلة، تمكنت ليلة البارحة من ضبط شاحنة محملة بأطنان من السمك من النوع الثمين، أثناء قيامها بتفريغ حمولتها في إحدى مستودعات تخزين السمك بحي السلام.

ووفق نفس المصادر فان حجز الشاحنة جرى بعد أن تم إخطار  الشرطة من طرف الجمعية الجهوية للصيد البحري والتنمية بالداخلة، ــ التي حاصرت الشاحنةــ ،  بمكان تواجدها اذ تمكنت الجمعية المذكورة، من رصد الشاحنة أثناء خروجها من الميناء، بعد توصلها بمعلومات تفيد بعدم سلوك هذه الحمولة السمكية المساطير القانونية المتبعة، داخل الميناء.

ووفق نفس المصادر فقد قامت الجمعية بتتبع الشاحنة المذكورة ومحاصرتها أثناء توقفها بمستودع تخزين السمك المذكور، والاتصال بالشرطة من أجل إثبات الحالة التلبس وحجز الشاحنة وحمولتها واتخاد الاجراءات القانونية في حقها .

هذا وبعد وزن الشاحنة المحجوزة تبين أن وزنها الإجمالي يبلغ حوالي 25 طنا و 200 كلغ، أي أن الوزن الحقيقي للأسماك بدون ثلج يصل إلى حوالي 17 طن.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد