جهة الشرق توقع إتفاقيتي شراكة في مجال الخدمات لتوفير 800 منصب شغل

 أقدم عبد النبي بعوي، رئيس مجلس جهة الشرق، إلى جانب معاذ الجامعي، والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، بتوقيع اتفاقيتي شراكة مع مقاولتين ستوفران أزيد من 800 منصب شغل، في قطاع الخدمات.

ويأتي توقيع الاتفاقيتين، في إطار تشجيع الاستثمارات بجهة الشرق، والدفع بمجال الخدمات، وتشجيع الحركة الاقتصادية بالجهة، وتوفير مناصب الشغل للعاطلين عن العمل.

وقال عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، بالمناسبة، إن توقيع الاتفاقيتين يأتي بالتزامن مع المناظرة الجهوية الأولى للتشغيل والتكوين المهني التي دعا لها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وأشار عبد النبي بعوي، إلى أن الاتفاقيتين ستوفران ما يزيد عن 800 منصب شغل في مجال الخدمات، والتي ساهم فيها المجلس بمبلغ 6000 درهم، كمنحة لكل منصب شغل.

ودعا عبد النبي بعوي، المستثمرين داخل وخارج أرض الوطن، إلى خلق الاستثمارات بالجهة، لدعم الحركة الاقتصادية وإحقاق التنمية، مبرزا أن مجلس جهة الشرق مستعد إلى توفير جميع الإمكانيات لدعم الاستثمارات.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد