جمعية إعلاميي عدالة تجدد مكتبها

أقدمت جمعية إعلاميي عدالة، على إنتخاب الصحفي منير الكتاوي، رئيسا لجمعية إعلاميي عدالة، وذلك على خلفية الجمع العام الذي انعقد بالمعهد العالي للقضاء بالرباط يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017، خلفا للزميل عبد الله الشرقاوي الدقاقي.

وأكد الكتاوي في إتصال خص به المصدر ميديا أن إنتخابه رئيسا لجمعية إعلاميي عدالة يأتي في إطار مواصلة الأهداف التي سطرتها الجمعية، من اجل الرقي بالمهنة الإعلامية، من خلال السعي إلى تكريس إعلام تخصصي، خصوصا في الشأن المتعلق بالتخصص القانوني القضائي.

وأضاف الرئيس الجديد لجمعية إعلاميي عدالة، أن ضرورة تجويد والإرتقاء بالعمل الصحفي، خصوصا من داخل التخصص القانوني القضائي، تستدعي ضرورة تحقيق الإلتقائية والتعاون بين الإعلاميين والحقوقيين والقضاة ورجال القانون والعدالة، من أجل إرساء ثقافة حقوقية قانونية لذى الصحفيين، بغاية الرفع من جودة المقالات المقدمة للراي العام، وضمان تغطية مهنية علمية لشؤون العدالة.

يذكر أن “جمعية إعلاميي عدالة” التي رأت النور في مارس 2014، هي مبادرة لزملاء صحافيين مهنيين، بشتغلون بالخصوص في المجال القانوني والقضائي، هدفها تعزيز مناخ الثقة والاحترام المتبادل بين الأطراف الفاعلة المهتمة بقطاع العدالة والقانون والصحافة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد