تفاصيل مثيرة حول إعدام الجندي المغربي والتمثيل بجثته من طرف جماعة “الأنتي بالاكا”

كشفت جريدة المساء في عدد آخر الأسبوع، عن تفاصيل مثيرة حول إعدام الجندي المغربي والتمثيل بجثته من طرف الجماعة المسلحة “الأنتي بالاكا”  بإفريقيا الوسطى.

واكدت الجريدة على انه وفي تفاصيل مشهد وصف بالروع والمؤلم، أقدمت الجماعة المسلحة “الأنتي بالاكا”، على إعدام الجندي المغربي المختطف لديها بدولة إفريقيا الوسطى، ومثلت بجثته، بعد فشل المفاوضات مع قوة تابعة للأمم المتحدة.

واضافت ذات الجريدة على انه ومباشرة بعد عملية اختطاف 4 جنود، مغربي وثلاثة كمبوديين، من طرف ميليشيا “أنتي بلاكا” النصرانية، باشرت القوة الأممية عملية البحث عنهم وكللت بالعثور مع الأسف على جثث الجنود الكمبوديين الثلاثة مقتولين بوحشية، بعد أن تم ذبحهم، ليبقى الجندي المغربي لوحده أسيرا بيد الميليشيا.

وتابع ذات المصدر أن مفاوضات غير رسمية مع الميليشيا قادها القس النصراني “الأب آلان بليز بيسيالو”، لكنها تعثرت  بسبب رفض الأمم المتحدة أن  تكون هناك أي عملية تفاوض مع منظمة ارهابية ومبادلة الجندي المغربي بأسرى للميليشيا، وأمام فشل المفاوضات، قامت الميليشيا المسلحجة بإعدام الجندي المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد