تدشين مشاريع تنموية هامة بالاقاليم الجنوبية

العيون : المحجوب الانصاري

في إطار احتفالات الشعب المغربي بمناسبة الذكرى الـ 44 على مرور المسيرة الخضراء المضفرة، ترأس السيد عبد السلام بيكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء، مرفوقا بالسيد مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، و بحضور وفد رسمي من منتخبين، وممثلي السلطة المحلية، العسكرية، الأمنية والقضائية الى جانب فعاليات المجتمع المدني، مراسيم تحية العلم تخليدا للذكرى ال 44 للمسيرة الخضراء.

وقد تم خلال هذا الاحتفال تقديم استعراض، قامت به فرقة تابعة للقوات المساعدة، ليقوم الوفد بعد ذلك بالانتقال لكلية الطب لوضع الحجز الأساس لتشييدها، لينتقل لمدينة الوحدة لإعطاء انطلاقة عملية التكوين بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا.

مشاريع مهمة تم تدشينها بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى 44 للمسيرة الخضراء والتي تصادف 06 نونبر من كل سنة هذه الذكرى العزيزة على قلوب كل المغاربة. والتي احتفلت بها مدينة العيون على مدى ثلاث أيام من تدشين ووضح حجر أساس لمجموعة من المشاريع التنموية.

وبمدينة بوجدور اشرف عامل صاحب الجلالة على إقليم بوجدور “براهيم بنبراهيم” عددا مهما من المشاريع منها مقر لوحدة معالجة حليب النوق، ثم وضع الحجر الاساسي لبناء مركز للفرز والتثمين، بالإضافة إلى تدشين بعض الأزقة والشوارع التي شملها التبليط، وتدشين ساحة خضراء باسم الرمز بابي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد