بن شماش يلتقي بمناضلي الجرار بالسمارة بحثا عن الصلح

وصل مساء  الخميس 26 شتنبر  2019 ، وفد رفيع يترأسه  حكيم بنشماس الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة و العربي المحرشي رئيس هيئة المنتخبين و الباتول الداودي عضو المكتب السياسي و سيد احمد الزاوي المنسق الجهوي للحزب و حمودي الجماني رئيس المنظمة الجهوية للشباب وأعضاء ومناضلين من حزب الأصالة والمعاصرة قصد تقديم واجب العزاء للنائب البرلماني مولاي زبير حبدي على اثر وفاة والده .

 
وأوضحت ذات المصادر بأنه ستعرف الزيارة الى جانب ذلك عدة لقاءات مع مناضلي المنطقة من اجل التداول فيما يحدث بمحرك الجرار، والسعي الى الدفع بالمصالحة التي تقدم بها بنشماش و قوبلت بالرفض من طرف تيار المستقبل.

هذا وقد تحدثت مصادر صحفية في وقت سابق عن عزم الامين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماس تقديم استقالته من قيادة الحزب مرجحة ان تكون الإستقالة بعد فشله في تحقيق المصالحة مع تيار المستقبل ورفضه العديد من الوساطات وعدم التزامه بالاتفاق مع رفاقه ومع رئيسة المجلس الوطني في لقاءه بها مؤخراً.

زيارة بن شماس للسمارة في هذا الوقت تبdن انه مستمر في منصبه خاصة أن أتباع بن شماس يقومون بنشر صور داعمة له وتوجيه التهم لبعض الوزراء رغم التحاق قيادات وبرلمانيين بتيار المستقبل..واخرين دعوا بن شماس الى الإستقالة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد