بنعبد الله: “أوساط بئيسة تروج عن قصد كلاما عن إخراج حزب التقدم والاشتراكية من الحكومة

كشف نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية على أن “هناك من يروج عن قصد من داخل أوساط بئيسة كلام عن إخراج الحزب من الحكومة، وكأن حزب التقدم الاشتراكية هو من يشكل حجر عثرة أمام العمل الحكومي”.

واكد بنعبد الله على هامش المؤتمر الوطني الثامن لشبيبة الحزب، ان خروج الحزب من الحكومة لم يرد أبدا في اللقاء الأخير الذي عقده مع رئيس الحكومة، وأن اللقاء أكد على ضرورة إستمرار الحزب في الحكومة، وناقض الملابسات العامة للتعديل المرتقب.

وأوضح الأمين العام لحزب الكتاب أن “التعديل نعم لكن من أجل ماذا؟، إذا كان هناك تعديل فغن هناك أوضاع تنادي لهذا التعديل، بمعنى ان هناك حاجة إلى سياسة أخرى إلى توجهات جديدة لقيادة مسار التغيير الذي أكد عليه جلالة الملك في خطابه الأخير.

وتابع بنعبد الله أنه إذا توفرت الشروط التي نادينا ولا زلنا ننادي بها ضمن مسار التشكيل الحكومي الجديد، “يمكن نكملوا ذاتنا ونكملوا هذا المسار، أما إذا بدا لنا ان هذا الأمر غير وارد سنتحمل مسؤوليتنا الخاصة، في انتظار تقديم رئيس الحكومة لرؤية واضحة حول النقط والتفاصيل الكبرى التي أكد عليها بلاغ الحزب الأخير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد