بنشماس: قادرون على تدبير الخلافات الداخلية لحزبنا ونتوحد جميعا من أجل مواصلة العمل واستشراف المستقبل

أكد حكيم بنشماس، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن اجتماع المكتبين السياسي و الفدرالي للحزب المنعقد اليوم السبت بالرباط، حاسم تلتئم فيه قيادات الحزب لتدارس الوضعية الراهنة.

وقال بنشماس في كلمته داخل الاجتماع أن “مستقبل الحزب متوقف على ما ستقرره القيادات اليوم في هذا الاجتماع”.

و أضاف الأمين العام لحزب الجرار أن هناك داخل الحزب “اختلافات في وجهات التظر يتم التعبير عنها أحيانا بشكل حاد و أن الحزب ليس تكنة عسكرية كما يبدو للبعض.

وتابع نفس المتحدث بالقول:” بالرغم من حالة الإحباط المعاشة حاليا داخل الحزب لكن قادرون أن ندبر خلافاتنا و أن ننتصر ونلتف جميعا من أجل مواصلة العمل الذي بدأناه منذ عشر سنوات على تأسيس الحزب”.

واستطرد بنشماس بالقول: “رغم كل العقبات التي واجهتها قيادتنا فقد تمكنا من تجاوزها بفضل الروح الجماعية وذكاء مناضلات و مناضلي البام بذكاء وبحكمة و تبصر كبيرين”.

وشدد حكيم بنشماس في مداخلته أن ستتم مواجهة كل من يريد التربص بحزب الأصالة والمعاصرة وتسويد صورته، مضيفا بقوله:” سنرمم البيت الداخلي لنحلق جميعا نحو المستقبل”.

دعا الأمين العام إلى التوقف عن التراشق الإعلامي بين المناضلات و المناضلين “لأن المتربصين بالحزب ينتظرون الفرصة المناسبة لتمرير ما يحلو لهم تمريره”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد