بعد خلاف طويل .. مصادر من الحمامة : باهيا محمد سالم منسقا جهويا لجهة العيون

العيون : المحجوب الانصاري

بعد تجميد 74عضوا منتخبا واعضاء الحزب بمافيهم رؤوساء جماعات قروية وحضرية ومجالس اقليمية بجهة العيون الساقية الحمراء الانشطة الحزبية لحزب التجمع الوطني للاحرار التي ينتمون لها عقد البارحة عضو المكتب السياسي للحزب “رشيد الطالب العلمي” لقاءا مع هؤلاء واعضاء الحزب على المستوى الجهوي والمحلي واعضاء الغرف الصناعية قصد راب الصدع لمكونات الحزب والتصالح للمضي قدما وبعد لقاء حامي الوطيس ومعاتبة قيادة الحزب على عدم حلحلة المسألة التنظيمية.

وعد الطالبي العلمي الحضور بانه في الايام القليلة القادمة سيتم تعيين منسق جهوي للحزب جديدا وحسب مصادر مطلعة سيكون باهيا محمد سالم رئيس المجلس الاقليمي لطرفاية هو ذاك الاسم الذي دفع به الكثيرون للمنصب .

للاشارة فالمنسق الجهوي الحالي هو محمد الرزمة المستشار البرلمان وكان سابقه في المنصب ذاته عياش محمد رئيس المجلس القروي لفم الواد.

للتذكير مر حزب الحمامة بفترة حرجة خلال فترة انعقاد المؤتمر الجهوي للحزب بالعيون في فبراير من السنة الماضية ، حيث عرف مشاحنات وبيانات مضادة ببن تيارين احدهم بقيادة الرزمة والاخر بقيادة عياش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد