ايقاف 12 شخصا بسبب عدم ارتداء الكمامات وخرق حالة الطوارئ في طانطان وبوجدور

أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان اول امس الأحد ، مشتبها فيه عمره 42 سنة من أجل قضية تتعلق بخرق مقتضيات قانون حالة الطوارئ الصحية، عدم الامتثال، تهديد عناصر القوات العمومية أثناء مزاولتهم لمهامهم بواسطة السلاح الأبيض وحيازته، مع انتهاك حرمة مسكن.

وقد تم ضبط المشتبه فيه بحي واد بن خليل، من طرف لجنة مشكلة من عناصر الشرطة، ممثل السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة، خارقا لمقتضيات قانون حالة الطوارئ الصحية لعدم توفره على شهادة تنقل استثنائية وعدم وضع كمامة طبية، إلا أنه رفض الامتثال للدورية المشتركة وقام بإشهار سكين في وجههم ليلوذ بالفرار إلى أعلى سطح منزل بعد اقتحامه، حيث تمكنت عناصر الشرطة من إيقافه وحجز السكين الذي استعمله في عملية التهديد.

وببوجدور تمكنت المنطقة الإقليمية للأمن بهذه المدينة خلال الاحد خلال عملياتها الأمنية المشتركة التي شملت مختلف أحياء المدينة، من إيقاف 11 شخصا أعمارهم تتراوح ما بين 19 و51 سنة، من أجل خرق المقتضيات القانونية لحالة الطوارئ الصحية المتعلقة بعدم التوفر على شهادة التنقل الاستثنائية أو عدم استعمال الكمامات الطبية.

و تم إخضاع جميع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد