ايقاف شخص صدرت في حقه العديد من مذكرات بحث بالعيون

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة العيون بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأربعاء 06 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، والذي يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، بمنزله بحي المستقبل بمدينة العيون، حيث أسفرت عملية الجس الوقائي عن العثور بحوزته على مجموعة من صفائح مخدر الشيرا المعدة للترويج، قبل أن تمكن عملية التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز كمية إضافية من المواد المخدرة بالإضافة إلى هواتف نقالة وسيارة نفعية تستعمل في هذا النشاط الإجرامي.

وقد حاول المشتبه فيه لحظة توقيفه الفرار انطلاقا من سطح منزله، قبل أن يتم ضبطه بعد تعثره وتعرضه لتوعك بسيط، نقل على إثره للمستشفى حيث تم الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد