انفراد : حميد شباط يعود الى المغرب لهذا السبب

فاس : محمد لعبيدي

علمت “المصدر ميديا” من مصادر عليمة أن حميد شباط الامين العام السابق للحزب الاستقلال، الذي غادر أرض الوطن في ظروف وصفت بالغامضة، بعد خسارته “باب العزيزية” على حد تعبيره في وصف معركته لدخول المقر العام لحزب الاستقلال خلال سنة 2012 كأمين العام لأعرق الأحزاب المغربية، يستعد للعودة الى أرض الوطن بعد غياب تجاوز السنة وبضعة شهور، حتى أن الدخول البرلماني لعام 2018، لم يسجل حميد شباط حضوره، باعتباره برلمانيا عن الدائرة الشمالية لمدينة فاس.

وأضافت ذات المصادر، على أن حميد شباط سيعود الى المغرب، في غضون الأيام القليلة المقبلة، وذلك لحضور مناسبة عائلية، تخص أحد أبنائه، وكذلك لحضور الجلسة الافتتاحية للدورة الخريفية للبرلمان، واستئناف نشاطه السياسي من جديد.

وذكرت مصادر اخرى على صلة بالموضوع، أن حميد شباط الامين العام السابق لحزب الاستقلال عقد اجتماع، وصف بالمهم مع احدى الشخصيات السياسية الوازنة بالمغرب، خلال شهر يونيو الماضي بألمانيا، ولم يستبعد ذات المصدر على كون هذا الاجتماع، سهل عودة حميد شباط الذي ساءت علاقاته جدا مع جميع الاطراف السياسية، قبيل اسقاطه من على رأس الأمانة العامة لحزب الاستقلال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد