المنابر الاعلامية تقف على المشاريع التنموية بمدينة العيون+ صور

العيون : المحجوب الانصاري

في اطار اطلاع الصحافة على المشاريع المنجزة بمدينة العيون ومعرفة مدى التطور الذي تعرفه المدينة، تم اليوم القيام بجولة ميدانية لوسائل الاعلام بالاقليم من طرف رئيس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد، حيث تم الوقوف على سير العمل بالمجزرة البلدية وماتقدمه من خدمات لتوفير الجودة في اللحوم واكد في هذا الصدد مولاي حمدي ولد الرشيد ان المجلس لن يتساهل مع الذبيحة السرية كما ان المجزرة تعمل ليل نهار من اجل توفير اللحوم للساكنة .

كما انتقل الوفد الصحفي الى مطرح النفايات ومواصفاته العالمية تتماشى والمحافظة على البيئة.

ومن اجل تنظيم الباعة الجائلين تم الشروع في بناء سوق نمودجي قال عنه رئيس الجماعة الحضرية انه قادر على استيعاب كل الباعة الجائلين وفضاء يوفر لهم كل السبل لعرض بضاعتهم.

كما تم الوقوف على مقبرة الرحمة التي تسع لاموات المسلمين ومراقبة بأحدث التجهيزات وتتوفر على شروط الدفن الاسلامية والتي طاقتها الاستيعابية سبعون سنة قادمة ،

في الجانب الرياضي تمت معاينة المدينة الرياضية التي تظم العديد من الملاعب الرياضية بكافة انواعها والنادي البلدي النسوي والوقوف على بناء دار للمتقاعدين واخرى لاطفال القمر.

كما عقد مولاي حمدي ولد الرشيد ندوة صحفية اجاب من خلالها عن اسئلة الصحفيين .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد