الملك محمد السادس يصل الى أبوظبي

وصل العاهل المغربي الملك محمد السادس الى أبوظبي في ثاني زيارة له لدولة الإمارات العربية المتحدة منذ اندلاع الأزمة الخليجية.

وحسب ما كشفت عنه تقارير إعلامية، فإن الملك غادر أرض الوطن إنطلاقا من مطار فاس سايس متوجها لدولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة عمل وصداقة، من المرتقب أن يلتقي فيها حاكم أبوظبي ولي العهد محمد بن زايد آل نهيان.

يذكر أن الملك محمد السادس، قد تسلم بالقصر الملكي بالرباط أوراق اعتماد السفير علي سالم الكعبي سفيراً مفوضاً فوق العادة لدولة الإمارات لدى المملكة المغربية، الذي عبر لجلالته عن حرص دولة الإمارات على المضي قدما بالعلاقات مع المغرب إلى أعلى مستويات التطور والتقدم والازدهار بما يرقى إلى تطلعات وطموحات قائدي البلدين الشقيقين.

وتعتبر هذه الزيارة الثانية للملك للإمارات منذ اندلاع الأزمة الخليجية، إذ زار العاهل المغربي كلا من السعودية وقطر والامارات، بعد ان شارك في حفل افتتاح متحف “اللوفر أبو ظبي” على جزيرة السعديات، إلى جانب زعماء عدة بلدان بينهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد