الملك محمد السادس:لم نتمكن أحيانا من تحقيق كل ما نطمح إليه ولكننا اليوم أكثر عزما لمواصلة الجهود و استكمال مسيرة الإصلاح

أكد جلالة الملك محمد السادس اليوم الاثنين، في خطاب الذكرى 20 لعيد العرش المجيد، أنه جعل من خدمة شعبه الوفي “شغله الشاغل حتى ينعم جميع المغاربة أينما كانوا وعلى قدم المساواة بالعيش الحر الكريم”.

وقال جلالة الملك محمد السادس في معرض خطابه السامي أن “الإجماع الوطني الذي يوحد المغاربة حول ثوابت الأمة و مقدساتها والخيارات الكبرى للبلاد أولها الملكية الوطنية والمواطنة التي تعتمد القرب من المواطن وتتبنى انشغالاته وتطلعاته وتعمل على التجاوب معها وثانيها الخيار الديمقراطي والتنموي الذي تقوده بعزم وثبات وثالثها الإصلاحات العميقة التي أقدمنا عليها والمشاريع الكبرى التي انجزناها”.

وتابع جلالته : “تمكنا من مواصلة مسيرة بناء المغرب الحديث ومن تجاوز الصعوبات التي اعترضت مسارنا” مضيفا بالقول: “صحيح اننا لم نتمكن أحيانا من تحقيق كل ما نطمح إليه ولكننا اليوم أكثر عزما لمواصلة الجهود و استكمال مسيرة الإصلاح وتقويم الاختلالات التي ابانت عنها التجربة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد